كلوب يشيد بـ"أوبرا" ليفربول ومستوى صلاح أمام برايتون

يورجن كلوب

كلوب يشيد بـ"أوبرا" ليفربول ومستوى صلاح أمام برايتون

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالفوز الذي حققه لاعبوه على حساب برايتون، رغم اعترافه أنهم لم يقدموا الأداء الأفضل خلال المباراة.

 

وحقق ليفربول هدفا صعبا على برايتون بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فالمر، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف سجله النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "المباراة لم تكن حفلة للأوبرا، ولكنها كانت حفلة غانائية أخرى، لم نقدم المستوى الأفضل، ولكنني سعيد بالنضج الذي وصل إليه اللاعبون".

 

 

وأوضح: "كان من المهم العودة إلى السباق في مباراة الليلة، عندما يسقط الفارس من على فرسه يكون من الهم أن يعود لقيادته، المهم أننا لم نتأثربالهزيمة أمام مانشستر سيتي".

 

وأثنى المدرب الألماني على نجمه المصري محمد صلاح قائلا: "من المواقف الرائعة بالنسبة لنا انطلاق صلاح بالكرة داخل منطقة جزاء الخصم، لأن ذلك يجعل موقف المدافع معقد للغاية".

 

كما طمأن كلوب جماهير ليفربول على الإصابة التي تعرض لها ظهيره الإنجليزي ألكسندر أرنولد خلال المباراة، مؤكدا أنه أخبره بعد المباراة أنه لم يعد يشعر باي آلام.

أخبار ذات صلة