مدرب البحرين: مواجهة الهند صعبة ولا بديل عن الفوز

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مدرب البحرين

أكد ميروسلاف سكوب المدير الفني لمنتخب البحرين، أن الجميع يعرف الموقف الصعب الذي يعيشه المنتخب قبل مباراة غدا الاثنين أمام الهند في الجولة الثالثة من منافسات كأس آسيا 2019 المقامة بالإمارات.

 


وقال سكوب، في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد بنادي الشارقة وهو الملعب الذي سوف يشهد مباراة الغد :"الحل الوحيد أمام البحرين للتأهل تحقيق الفوز غدا، وعلينا أن نقدم صورة أفضل مما كنا عليه في المباراة الأخيرة أمام تايلاند والتي خسرناها صفر / 1".

 



وأضاف :"على لاعبي المنتخب البحريني أن يظهروا أمام الهند في صورة أسد، لا دجاجة، لأنه لا مفر من الصعود للدور الثاني سوى بتحقيق الفوز وثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على أن يكونوا أسودا غدا".



وقال سكوب :" الاستعداد جيد لنقدم مباراة هدفها الول والأخير تحقيق انتصار مريح، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين على دراية كاملة بأهمية وقوة المباراة وهو ما لاحظته في التدريبات الاخيرة التي أعقبت الخسارة من تايلاند، ونعلم أيضا أن فريق الهند إذا خسر بهدف مقابل لا شيء فسوف يتأهل، ونعمل حساباتنا لكل الأمور وآمل أن نشعر بالسعادة بعد المباراة".



وأكد :" أعلم الكثير عن المنتخب الهندي ومدربهم، وهم أيضا يعلمون الكثير عن فريقنا أيضا ،وبالتالي ستكون المباراة قوية للغاية وهدفها الفوز من الجانبين في النهاية".

وفي المقابل قال جمال راشد لاعب المنتخب البحريني :"نشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا لأنها مباراة مصيرية ومهمة للغاية، ونعلم أننا أخطأنا في حق فريقنا وجماهيرنا، وتعاهدنا على أن نظهر بالمستوى اللائق وتحقيق انتصار مهم يدفعنا للأمام، وهناك شعور عام بأن لدينا تفاؤل كبير بقدرتنا على التفوق في المباراة".