توتنهام ينافس برشلونة على نجم أياكس

ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج

توتنهام ينافس برشلونة على نجم أياكس

دخل نادي توتنهام الإنجليزي في منافسة مع نظيره برشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ودخلت العديد من الأندية في مفاوضات مع أياكس أمستردام الهولندي على التعاقد مع الثنائي الهولندي المدافع ماتياس دي ليخت ولاعب الوسط فرينكي دي يونج.

 

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي توتنهام دحل منافسا شرسا على التعاقد مع دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض الرحيل المحتمل للدنماركي كريستيان إريكسن إلى ريال مدريد الإسباني.

 

Image result for frenkie de jong

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى تجهيز ريال مدريد عرضا قيمته 100 مليون يورو للتعاقد مع إريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل الكرواتي لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان الإيطالي.

 

ويسعى توتنهام لاستغلال علاقته الجيدة بنادي أياكس لإقناعه بالاستغناء عن النادي لصالحه في ظل المنافسة الشرسة التي سيواجهها من قبل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

 

يُذكر أن توتنهام أبرم العديد من التعاقدات مع أياكس خلال الفترة الماضية، آخرها المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز الذي انضم إلى "السبيرز" الصيف قبل الماضي مقابل 50 مليون يورو.

أخبار ذات صلة