برشلونة يستهدف ضم مهاجم فرانكفورت الألمانى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

برشلونة
08:32 16-01-2019

 

يسعى نادى برشلونة الإسبانى تعزيز قدراته الهجومية فى الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل مهاجمه منير الحدادى إلى صفوف نادى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع بقاء المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز وحيدا كمهاجم صريح فى الفريق.

 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن إهتمام نادى برشلونة بضم المهاجم الصربى لوكا جوفيتش لاعب نادى إينتراخت فرانكفورت الألمانى فى الصيف المقبل، لتدعيم هجوم الفريق.

 

Luka Jovic, delantero del Eintracht de Frankfurt de 21 años

 

أضافت الصحيفة أن البارسا يسعى لحسم صفقة ضم المهاجم الصربى صاحب الـ 21 عاما مبكرا، حتى لا يدخل فى مزايدات مع الأندية الأخرى المهتمة بضم اللاعب، حيث ستكلف صفقة ضم جوفيتش خزينة النادى الكتالونى حوالى 35 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم إينتراخت تفوق على البولندى كريستوف بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي، بعد متابعة دقيقة من الإدارة الفنية فى برشلونة، خاصة بعد دخول ريال مدريد على خط ضم المدافع البولندى.

 

 

ويقدم جوفيتش موسما رائعا مع ناديه الألمانى، بعدما سجل 17 هدفا خلال 23 مباراة خاضها مع الفريق فى جميع المسابقات، وكان قد انضم من صفوف نادى بنفيكا البرتغالى عام 2017.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 38 نقطة.   

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©