رجل أمن سعودى يهز عرش رونالدو: من أنت!!

رونالدو

رجل أمن سعودى يهز عرش رونالدو: من أنت!!

علقت مواقع التواصل الإجتماعى بشكل طريف على طريقة وصول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي إلى مدينة جدة السعودية لخوض لقاء السوبر الإيطالي أمام ميلان مساء اليوم الأربعاء.

 

وظهرت العديد من الصور للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مطار جدة، والتى علقت عليها الجماهير بسخرية، عندما ظهر أحد ضباط المطار وهو يراجع بيانات جواز سفر رونالدو، الأمر الذى جعل ملامح الدهشة على وجه نجم اليوفى وكأنه يقول "أنت لا تعرفنى إزاى!!!".  

 

 

 

وعلق أحد مستخدمى مواقع التواصل على صورة الضابط الذى قام بمراجعة جواز سفر النجم البرتغالى لحظة وصوله إلى مدينة جدة قائلا:"منهو كفيلك يارونالدو"، فى إشارة إلى نظام الكفيل المتبع به فى دول الخليج العربى.

 

ويسعى النجم البرتغالى لحصد أول ألقابه مع فريق السيدة العجوز الليلة أمام ميلان، بعد انضمامه مطلع الموسم الحالى من نادى ريال مدريد الإسباني مقابل 105 ملايين يورو كأغلى صفقة فى تاريخ الكرة الإيطالية.

 

Image result for ‫وصول رونالدو إلى السعودية‬‎

 

ويتصدر رونالدو قائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم فى الكالتشيو، مع نهاية الدور الأول من المسابقة برصيد 14 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن الوصيف كريستوف بياتيك نجم نادى جنوى الذى يمتلك 13 هدفا.

أخبار ذات صلة