موراتا على أعتاب الإنتقال إلى أتلتيكو مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

موراتا
08:43 17-01-2019

 

اقترب ألفارو موراتا مهاجم نادى تشيلسي الإنجليزي من العودة إلى الدوري الإسباني، ولكن هذه المرة عبر بوابة نادى أتلتيكو مدريد، خلال الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز هجوم الروخى بلانكوس فيما تبقى من مباريات فى الموسم الحالى.

 

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن أندية يوفنتوس، ميلان وتشيلسى أنهت إنضمام المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى النادى اللندنى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، ليفتح المجال لرحيل موراتا عن البلوز.

 

Image result for Higuain 2019

 

وسيرحل موراتا عن صفوف تشيلسي خلال الانتقالات الشتوية مع قرب إنهاء صفقة إنضمام جونزالو هيجواين خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم هجوم فريق المدرب ماوريسيو سارى، الذى يرتبط بعلاقة قوية مع المهاجم الأرجنتيني منذ أن عملا سويا ضمن صفوف نادى نابولى الإيطالي.

 

ولم ينجح موراتا خلال النصف الأول من الموسم الحالى فى إقناع مدرب تشيلسي بقدراته، بسبب تراجع مستوى المهاجم الإسبانى، إذ سجل هذا الموسم 9 أهداف فقط فى 24 مباراة مع الفريق فى جميع المسابقات.

 

Todos los nombres clave de la 'operación Morata' al Atlético

 

جدير بالذكر أن موراتا قد بدأ فى أكاديمية أتلتيكو مدريد قبل أن ينضم إلى الجار ريال مدريد والذى ظهر معه اللاعب قبل أن يرحل إلى يوفنتوس الإيطالي لموسمين، ثم عاد إلى صفوف المرنجى من جديد قبل أن ينتقل إلى تشيلسى الصيف قبل الماضى.   

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©