ليفربول يراقب مهاجم لاتسيو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كلوب مدرب ليفربول
10:11 17-01-2019

 

يبحث نادى ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب عن تعزيز هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل مواصلة المنافسة على لقبى الدوري الإنجليزي ودورى أبطال أوروبا.

 

كشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية عن إرسال نادى ليفربول كشافيه لحضور لقاء نابولى ولاتسيو الأسبوع المقبل فى الدوري الإيطالي، من أجل متابعة المهاجم شيرو إيموبيلى مهاجم نادى لاتسيو.

 

Ciro Immobile

 

أضافت الصحيفة أن مهاجم لاتسيو صاحب الـ 28 عاما أيضا مطلوب من قبل نادى نابولى، لخلافة المهاجم البلجيكي درايس ميرتينز الذى ينتهى عقده مع البارتينوبى فى شهر يونيو المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إيموبيلى لعب فى السابق تحت قيادة المدرب يورجن كلوب فى نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، ولكنه لم ينجح فى هذه التجربة قبل أن يعود إلى الدوري الإيطالي من جديد.    

 

ويرغب كلوب فى تدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الحالى بمهاجم جديد، من أجل مساعدة الثلاثى محمد صلاح، ساديو مانى و روبرتو فيرمينو، فى ظل عدم إقتناعه بالمهاجمين الحاليين أمثال دانييل ستوريدج وديفوك أوريجى.

 

Immobile Klopp

 

وكان مهاجم لاتسيو قد حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضى بعد تسجيله 29 هدفا بالتساوى مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان، كما سجل 10 أهداف هذا الموسم فى الكالتشيو بجانب هدف فى الدوري الأوروبى,

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 53 نقطة.  

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©