ميلنر يختار اللاعب الأبرز في ليفربول هذا الموسم

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

11:48 17-01-2019

وضع جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول ونجم مانشستر سيتي السابق في مأزق عندما طلب منه أن يختار اللاعب الأفضل في صفوف ليفربول في الموسم الحالي.

 

العديد من النجوم تتألق مع فريق أنفيلد هذا الموسم بداية من الحارس أليسون بيكر وقلب الدفاع فيرجيل فان ديك وكذلك الثلاثي الهجومي الرائع المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

 

وردا على السؤال قال ميلنر: " ليس من السهل أن تقم باختيار لاعب فقط لان هناك الكثير من اللاعبين قدموا أداء رائع للغاية، الفريق بالكامل مميز وأقصد في ذلك ليس فقط 11 لاعبا في التشكيلة الأساسية بل القائمة بالكامل".

 

وتابع: " لقد قمنا بالكثير من التعديلات في الصيف الماضي، القائمة شهدت الكثير من التغييرات سواء بتواجد أليسون وآخرين مثل فابينيو وشاكييري".

 

 

 

 

ويبدو أن الصحافي أصر على احراج ميلنر حيث طالبه بأن يحدد لاعب فقط هو الأبرز بين الجميع ليرد: "لو وجب علي أن أختار لاعب فقط، أرى أنه البرازيلي أليسون الحارس المميز".

 

وكان ليفربول قد تعاقد مع أليسون بيكر في الصيف الماضي قادما من صفوف روما مقابل 66.8 مليون جنيه إسترليني ونجح صاحب الـ26 عاما في الحفاظ على شباكه في 15 مباراة من أصل 28 في مختلف المسابقات.
 

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©