ريال مدريد يتمسك بضم مدافع بورتو

ريال مدريد

ريال مدريد يتمسك بضم مدافع بورتو

 

يحاول نادى ريال مدريد الإسبانى تدعيم الخطوط الدفاعية للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد ظهور العديد من الثغرات الدفاعية خلال الموسم الحالى، والتى تسببت فى خسارة الفريق العديد من المباريات.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يسعى بقوة لضم المدافع البرازيلى إيدر ميليتاو لاعب نادى بورتو البرتغالى صاحب الـ 20 عاما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مفاوضات مسئولى الملكى مع ممثليه خلال الأسبوعين الماضيين.

 

 

أضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترغب فى حسم صفقة المدافع البرازيلى مبكرا عن طريق سداد قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقده مع ناديه البرتغالى والمقدر قيمته بـ 50 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يسرع من عملية التفاوض مع اللاعب حتى لا تصل قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع بورتو البرتغالى فى الصيف المقبل إلى 75 مليون يورو، بجانب دخول عديد الأندية الإنجليزية فى مفاوضات مع اللاعب أبرزهم مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي.

 

Image result for Eder Militao 2019

 

وكان ميليتاو قد وصل إلى بورتو البرتغالى الصيف الماضى قادما من نادى ساوباولو البرازيلى مقابل 4 ملايين يورو فقط، خاصة وأن عقده مع ناديه السابق كان يتبقى فيه 6 أشهر، الأمر الذى جعله يرحل مقابل هذا المبلغ الضعيف.

 

وقدم المدافع البرازيلى مستويات رائعة مع العملاق البرتغالى هذا الموسم، إذ يتميز بالقوة البدنية والسرعة والقدرة على بناء الهجمات من الخلف بطريقة مميزة، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.  

أخبار ذات صلة