ريال مدريد يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة إشبيلية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
تدريبات ريال مدريد

 

تلقى الأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى دفعة معنوية قوية، بمشاركة الثنائي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والحارس البلجيكى تيبو كورتوا فى تدريبات الفريق بعد تعافيهم من الإصابة.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس شهدت عودة الثنائى كريم بنزيما وتيبو كورتوا بعد تعافيهم من الإصابة، وذلك قبل مواجهة نادى إشبيلية والمقرر لها بعد غدا السبت فى الجولة العشرون من الدوري الإسباني.

 

 

وكان كريم بنزيما قد تعرض للإصابة خلال لقاء ريال بيتيس الأخير فى الدوري الإسباني، والذى حسمه المرنجى بنتيجة 2 – 1، حيث لم يستطع المهاجم الفرنسي إكمال المباراة وخرج فيما بين الشوطين.

 

بينما تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة عضلية فى القدم اليسرى، وغاب على أثرها لمدة 10 أيام عن الفريق، إذ قام الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس بحماية عرين المرنجى فى غيابه.  

 

 

وكان ريال مدريد قد تأهل أمس الأربعاء إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على الرغم من خسارته أمام مضيفه نادى ليجانيس 1 -0، لسابق فوزه ذهابا 3 - 0.

 

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا بعد نهاية منافسات الدور الأول من المسابقة برصيد 33 نقطة، متأخرا بفارق 10 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 43 نقطة.