رسميا.. ليفانتى يقدم شكوى ضد برشلونة للاتحاد الإسباني

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

مباراة ليفانتى وبرشلونة
09:45 18-01-2019

 

أعلن نادى ليفانتى الإسبانى عن تقديمه شكوى صباح اليوم الجمعة إلى الاتحاد الإسباني ضد نادى برشلونة، بعد إشراك الأخير لاعبا موقوفا فى لقاء ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا الخميس قبل الماضى.

 

وكان برشلونة قد حسم تأهله إلى ربع نهائي كأس الملك مساء أمس الخميس بثلاثية نظيفة سجلها عثمان ديمبلى هدفين والنجم الأرجنتيني هدف، بعد أن خسر لقاء الذهاب الذى أقيم فى معقل ليفانتى بنتيجة 2 – 1.

 

 

وكانت الأزمة قد اشتعلت أمس الخميس بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن مشاركة اللاعب الشاب للفريق الكتالونى تشومى فى لقاء الذهاب، على الرغم من أنه موقوف عن اللعب بسبب تراكم البطاقات الصفراء مع فريق الرديف فى البارسا.    

 

وقام برشلونة بالرد على هذا الأمر، موضحا أنه لا يوجد فى قوانين الكرة الإسبانية ما يمنع اللاعب الموقوف فى بطولة، من المشاركة فى بطولة أخرى، بالإضافة إلى أن النادى المنافس تأخر فى تقديم الشكوى، والتى من المفترض أن تقدم بعد المباراة بـ 48 ساعة.

 

 

ويواجه النادى الكتالونى خطر الإستبعاد من بطولة الكأس فى حال إقرار الاتحاد الإسبانى بصحة شكوى نادى ليفانتى، ليلقى مصير غريمه التقليدى نادى ريال مدريد عام 2015، عندما أشرك لاعبه الموقوف وقتها الروسى دينيس تشيرشيف أمام نادى قادش.  

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©