ريال مدريد يحسم موقفه من عودة مورينيو

مورينيو

ريال مدريد يحسم موقفه من عودة مورينيو

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عدم رغبة نادى ريال مدريد فى الإستعانة من جديد بخدمات المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، على الرغم من التقارير الصحفية التى أكدت تواصل إدارة النادى الملكى معه.

 

وفقا لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد لا تفكر فى عودة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لتدريب الفريق من جديد سواء الأن أو مع بداية الموسم المقبل، فى ظل بحثها عن مدير فنى جديد يقود الفريق فى الفترة المقبلة.

 

José Mourinho and Aitor Karanka do not seem to be going back to Real Madrid.

 

أضافت الإذاعة الإسبانية أن إدارة النادى الملكى مازالت تستهدف التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفنى الحالى لنادى توتنهام الإنجليزي، ولكن مسئولى المرنجى يدركون الصعوبة الكبيرة فى الحصول على خدماته فى ظل رغبة رئيس السبيرز فى الحصول على 50 مليون يورو من أجل رحيله.

 

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد يستهدف الصيف المقبل تدعيم الخط الدفاعى للفريق، من خلال التعاقد مع المدافع البرازيلى إيدر ميليتاو من بورتو البرتغالى، عن طريق سداد قيكة الشرط الجزائى فى عقده المقدر بـ 50 مليون يورو.

 

Image result for Navas  2019

 

كما أكدت الإذاعة الإسبانية أن الموسم الحالى قد يكون الأخير للحارس الكوستاريكى كيلور نافاس فى حماية عرين النادى الملكى، ولكن دون تحديد الوجهة المقبلة للحارس المخضرم صاحب الـ 32 عاما.    

أخبار ذات صلة