باريس سان جيرمان يواصل معاقبة رابيو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ادريان رابيو
12:54 18-01-2019

ء

واصل نادى باريس سان جيرمان الفرنسي تصعيد إجراءاته العقابية ضد نجم خط وسط الفريق أدريان رابيو، بعد رفضه تجديد عقده مع النادى، بجعله يخوض تدريباته مع الفريق الرديف اليوم الجمعة، مع عودة الفريق للتدريب بعد العودة من قطر.

 

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أدريان رابيو لم يشارك فى تدريبات الفريق الأول فى باريس سان جيرمان اليوم الجمعة بعد عودة الفريق من قطر عقب نهاية المعسكر الشتوى هناك، ولكنه خاض التدريبات مع الفريق الثانى فى النادى.

 

Image result for Rabiot  2019

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من رغبة المدرب الألمانى للنادى الباريسي توماس توخيل فى إعادة اللاعب من جديد لخوض المباريات، إلا أن ناصر الخليفى مالك النادى لا يرغب فى ظهور رابيو مع الفريق بسبب رفضه تجديد عقده.

 

وكان رابيو قد غاب عن المعسكر الشتوى للباسجى، والذى أقيم فى قطر، بسبب ظروف عائلية، ولكن مع عودة الفريق للتدريبات اليوم الجمعة قبل مواجهة جانجون غدا السبت فى الدوري الفرنسي، شارك اللاعب فى تدريبات الفريق الرديف.

 

Image result for Rabiot  2019

 

ويرفض رابيو تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذى ينتهى فى شهر يونيو المقبل، مما جعل إدارة النادى تتخذ ضده العديد من الإجراءات العقابية.

 

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فى الحصول على خدمات لاعب النادى الباريسي فى مقدمتهم نادى برشلونة الإسباني بالإضافة إلى أندية بايرن ميونخ الألمانى، ليفربول  وتشيلسى الإنجليزيان.   

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©