سولسكاير يمتدح مورينيو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

مورينيو وسولسكاير
04:11 18-01-2019

امتدح النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدا قدرته على العودة للعمل مع كبرى الفرق الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

 

ورحل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية، ليحل سولسكاير بدلا منه وينجح في الفوز بمبارياته الـ6 الأولى، ويعود للمنافسة على المربع الذهبي للبريمييرليج.

 

وكان مورينيو قد أكد خلال تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس"، أمس الخميس، أنه سيعود لتدريب أحد الأندية الكبرى في أوروبا خلال الفترة المقبلة، رافضا فكرة الاعتزال في الوقت الحالي.

 

Image result for solskjaer mourinho

 

ورد سولسكاير على تلك التصريحات في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون، المقرر لها غدا السبت، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال المدرب النرويجي: "لماذا لا يعود مورينيو إلى التدريب؟ هو مدرب رائع وبالنتائج التي حققها من قبل لا أعتقد أنه سيعاني من أجل الحصول على عمل مناسب".

 

ويرتبط اسم مورينيو بتدريب العديد من الأندية في الموسم المقبل عقب الرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد/ على راسها ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©