محاولة جديدة من ليفانتي لإقصاء برشلونة عن كأس ملك إسبانيا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

برشلونة وليفانتي
04:47 18-01-2019

يبذل نادي ليفانتي محاولته الأخيرة لإقصاء نظيره برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا والمشاركة بدلا منه في باقي منافسات البطولة.

 

وكان ليفانتي قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة، بداعي مشاركة الناشئ تشومي مع برشلونة في مباراة الذهاب رغم إيقافه مع الفريق الرديف.

 

إلا أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض الطلب الذي تقدم به نادي ليفانتي بشكل رسمي، اليوم الجمعة، مشيرا إلى أنه جاء بعد تخطي الحد الأقصى المسموح به لقبول الطلبات، والمحدد بـ48 ساعة بعد المباراة.

 

 

وأعلن نادي ليفانتي عبر موقعه الرسمي أنه سيتقدم بتظلم جديد إلى لجنة التظلمات بالاتحاد الإسباني، اليوم الجمعة، من أجل النظر في القضية مجددا ومنحه الأحقية في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

يأتي ذلك على الرغم من إجراء قرعة الدور ربع النهائي من كاس ملك إسبانيا بالفعل، والتي أسفرت عن وقوع منافسه السابق برشلونة في مواجهة فريق إشبيلية.

 

يُذكر أن ليفانتي كان قد فاز بمباراة الذهاب على برشلونة بنتيجة 2-1، قبل أن يتعرض للهزيمة في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، ليودع البطولة عقب الخسارة بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©