برشلونة يخطط لضم موهبة برازيلية جديدة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إهتمام نادى برشلونة بضم مدافع نادى أتلتيكو مينيرو البرازيلى ايمرسون دى سوزا، بعد التقارير الجيدة التى خرجت من الأدارة الفنية فى النادى الكتالونى حول مستوى اللاعب.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إيريك أبيدال السكرتير الفنى فى نادى برشلونة أوصى بضرورة التعاقد مع ايمرسون دى سوزا الظهير الأيمن لنادى أتلتيكو مينيرو البرازيلى، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب.

 

Emerson, 20-year-old right-back of Atlético Mineiro

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى البارسا سوف يحاولون فى الفترة المقبلة حسم صفقة ضم اللاعب البرازيلى مبكرا، خوفا من دخول أندية أخرى على خط المفاوضات مع اللاعب، الأمر الذى سيجعل ثمن الصفقة تتوايد بطريقة كبيرة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا سوف يواجه مشكلة فى التعاقد مع مدافع أتلتيكو مينيرو صاحب الـ 20 عاما، وهو وجود الحد الأقصى للاعبين من أمريكا الجنوبية فى الفريق وهم أرثر، أرتورو فيدال ومالكوم.

 

Image result for Emerson Aparecido Leite De Souza Junior 2019

 

وكانت أخر صفقات برشلونة من البرازيل هى التعاقد مع لاعب خط وسط نادى جريميو أرثر ميلو، الذى وصل الصيف الماضى مقابل 39 مليون يورو.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد مرور 19 جولة برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادى أتلتيكو مدريد الوصيف صاحب الـ 38 نقطة.