المباريات الأخيرة
مباراة السابقة

رسميا.. ليفربول يجدد عقد أرنولد 5 سنوات

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
الكسندر ارنولد

 

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي اليوم السبت عن تجديد عقد نجمه دفاعه ترينت ألكسندر أرنولد لمدة 5 سنوات، ليبقى ضمن صفوف الريدز حتى عام 2024.

 

وأكد أرنولد على سعادته وفخره الشديد بالثقة الكبيرة التى يحظى بها من نادى ليفربول، من خلال تقديمهم عقدا جديدا لى، حيث لن أتردد فى التوقيع عليه دون تفكير، وأتمنى تحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق فى الفترة المقبلة.

 

 

أضاف مدافع الريدز حديثه قائلا:"بمجرد أن عرض مسئولى النادى العقد، لم أتردد على الإطلاق، الأمر فى ذلك يرجع إلى وجود دعم كبير لى من جميع الناس حولى، على الرغم من تركيزى فقط على كرة القدم، وترك الأمور الإدارية لأخى، الذى يقوم بدور وكيل أعمالى".

 

ويعتبر أرنولد أحد المواهب الإنجليزية المتألقة سواء مع ليفربول أو المنتخب الإنجليزي، بعد مشاركته فى مونديال روسيا 2018، والمستويات الرائعة التى يقدمها مع الريدز، بعدما أصبح أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل المدرب يورجن كلوب.

 

 

ويغيب أرنولد عن صفوف ليفربول لمدة أسبوعين على الأقل بسبب إصابة فى الركبة، وسوف يفتقده الفريق فى مباراتى كريستال بالاس وليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي.

 

وكان ليفربول قد جدد مؤخرا عقد نجمه الاسكتلندى اندى روبرتسون لمدة 5 سنوات.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد مرور 22 جولة برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 53 نقطة.