بالفيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لفوز صعب على كريستال بالاس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

محمد صلاح
05:02 19-01-2019

قاد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، فريقه لفوز صعب على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

أنهى فريق كريستال بالاس الشوط الأول بتقدم مفاجئ علي ليفربول بهدف نظيف سجله أندروس تاوسيند في الدقيقة 34 بعد تمريرة عرضية أرضية مميزة من ويلفريد زاها.

 

ونجح ليفربول في قلب الطاولة على الضيوف بهدفين في أول 8 دقائق من عمر الشوط الثاني، عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 46 والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 53.

 

 

ولكن كريستال بالاس عاد للمباراة مجددا عن طريق جيمس تومكينز في الدقيقة 65 من تسديدة رأسية بعد ركلة ركنية مميزة من لوكا ميليوفيتش.

 

إلا أن النجم المصري سجل هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه والـ50 له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الدقيقة 75، بعد متابعة جيدة لتسديدة السويسري شيردان شاكيري التي ارتدت من حارس المرمى.

 

وعلى الرغم من تسجيل السنغالي ساديو ماني للهدف الرابع لفريق ليفربول في الوقت بدل الضائع، إلا أن ماكس ماير نجح في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة مباشرةً.

 

بهذه النتيجة يواصل ليفربول الابتعاد بصدارة "البريمييرليج" برصيد 60 نقطة، فيما يتوقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة يحتل بها المركز الـ14 في جدول الترتيب.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©