ليفربول يؤمن مستقبله بعقود طويلة الأجل

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ليفربول
12:42 20-01-2019

 

نجح نادى ليفربول الإنجليزي فى الفترة الأخيرة تجديد عقود عدد كبير من نجوم الفريق، فى خطوة مهمة للحفاظ على هؤلاء اللاعبين، الذين أصبحوا محط أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا.

 

 

وكان المدافع الشاب ترينت ألكسندر أرنولد أخر اللاعبين الذين وقعوا على عقود طويلة الأجل مع ليفربول، بعدما جدد عقده مع الريدز 5 سنوات، ليبقى اللاعب صاحب الـ 20 عاما ضمن صفوف الفريق الأحمر حتى عام 2024.

 

وترغب إدارة الريدز فى بناء فريقا قويا لمستقبل النادى، من خلال الحفاظ على أبرز نجومه يتصدرهم الثلاثى النجم المصرى محمد صلاح، السنغالى ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو، والذين تنتهى عقودهم الجديدة فى عام 2023.

 

 

وتنتهى غالبية عقود النجوم الحاليين فى ليفربول بين عامى 2023 و 2024، أمثال محمد صلاح، مانى، فيرمينو، شاكيرى، أليسون، روبرتسون، كيتا وفيرجيل فان ديك.

 

وينافس ليفربول بقوة هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي، الذى يغيب عن خزائن الريدز منذ أكثر من 20 عاما، بجانب رغبته فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، بعدما خسره الموسم الماضى فى المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 3 – 1.

 

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 53 نقطة.    

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©