يوفنتوس يحدد سعر بيع بن عطية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مهدى بن عطية

 

يبدو أن النجم المغربى مهدى بن عطية لن يكمل مشواره مع ناديه الحالى يوفنتوس الإيطالي، فى ظل مطالبات اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق، بسبب قلة مشاركاته فى المباريات هذا الموسم، خاصة بعد عودة ليوناردو بونوتشى من ميلان الصيف الماضى.

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" إيطاليا أن يوفنتوس بدأ يفكر فى بيع المدافع المغربى مهدى بن عطية خلال الميركاتو ىالشتوى الحالى، فى ظل رغبة اللاعب فى المشاركة بصفة أساسية بالمباريات.

 

Image result for Medhi Benatia  2019

 

أضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة اليوفى ترفض بيع المدافع المغربى لأى من أرسنال الإنجليزي أو مارسيليا الفرنسي، وأن أى نادٍ أخر يرغب فى ضم اللاعب عليه دفع مبلغ 10 ملايين يورو.

 

وأشارت سكاى إلى أن أندية الخليج أيضا تسعى لضم مهدى بن عطية خلال الانتقالات الشتوية الحالية، ويتصدرها نادى الدحيل القطرى الذى يدربه روى فاريا المساعد السابق للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، بجانب نادى اتحاد جدة السعودى.

 

Image result for Medhi Benatia  2019

 

كما يظهر فى الصورة نادى فولهام الإنجليزي، ولكن السعر المحدد من قبل نادى يوفنتوس لبيع مدافعه المغربى، قد يبعده عن المنافسة على ضم اللاعب صاحب الـ 31 عاما.

 

وكان بن عطية قد انضم لصفوف السيدة العجوز عام 2016 قادما من نادى بايرن ميونخ الألمانى، وخاض مع الفريق 60 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 5 أهداف.