إيران تطيح بالصين وتتأهل إلى نصف النهائي الأسيوي

إيران

إيران تطيح بالصين وتتأهل إلى نصف النهائي الأسيوي

تأهل منتخب إيران إلى الدور نصف النهائي فى بطولة كأس أسيا بعدما أطاح بالتنين الصيني فى مباراة دور ال 8 التى أقيمت منذ قليل على استاد محمد بن زايد .

 

 

وبدأت المباراة سريعا من الجانب الإيراني من أجل أحراز هدف مبكر مع تماسك من الجانب الصيني حتى نجح لاعبي إيران فى أحراز الهدف الأول فى الدقيقة 18 عن طريق اللاعب مهدي طارمي بعد تمريرة من زميله سردار ازمون.

 

نتيجة بحث الصور عن إيران والصين فى أسيا 2019

 

 

 

 

وتتواصل الهجمات من الجانب الإيراني مع مع تماسك من الجانب الصيني ومع توالي الهجمات نجحت إيران فى أحراز الهدف الثاني عن طريق سردار ازمون فى الدقيقة ال 30 وبعد الهدف ينحصر اللعب فى وسط الملعب حتى انتهي الشوط الأول بهدفين دون رد .

 

 

ويبدأ الشوط الثاني ويحاول الجانب الصيني العودة من جديد للمباراة وتسجيل هدف ولكن الدفاع الإيراني منع أى هجمة من الممكن ان تصل إلى مرماهم ويقل رتم المباراة وينحصر اللعب فى وسط الملعب وينتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب إيران بهدفين دون رد .

 

صورة ذات صلة

 

 

 

وبذلك تحدد أطراف نصف النهائي وسيلعب المنتخب الإيراني مع نظيره الياباني مساء يوم الأثنين المقبل على ملعب هزاع بن زايد مع الأنتظار للأطراف الأخري الفائزة من مباراتي كوريا الجنوبية وقطر ولقاء الإمارات وأستراليا .

 

أخبار ذات صلة