بالفيديو : ركلات الترجيح تقود تشيلسي إلى نهائي كأس الرابطة على حساب توتنهام

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
تشيلسي وتوتنهام

خطف فريق تشيلسي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعد الفوز على توتنهام بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 على ملعب ستامفورد بريدج في إياب الدور نصف النهائي.

 

تشيلسي صعد بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3، بعدما خسر المباراة الأولى ذهابا على ملعب ويمبلي بنتيجة 1-0، والفوز إيابا 2-1، ليتأهل بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

 

افتتح لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي التسجيل لفريق تشيلسي في الدقيقة 27 من تسديدة قوية، قبل أن يضيف البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثاني من صناعة الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

 

 

ونجح المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي في تسجيل هدف تقليص الفارق بعد 5 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، بعد عرضية مميزة من الظهير الإنجليزي داني روز.

 

وحاول تشيلسي إنهاء المباراة قبل الوصول إلى ركلات الترجيح، إلا أن لاعبي "السبيرز" تفانوا في الدفاع عن مرماهم، لتنتهي بفوز تشيلسي بنتيجة 2-1، قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح.

 

وكان توتنهام قد دخل المباراة محملا بالعديد من الغيابات أبرزهم الإنجليزيان هاري كين وديلي الي للإصابة، والكوري الجنوبي سون هيونج مين لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا 2019.

 

وبذلك يتأهل تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في المباراة النهائية، بعد تغلب الأخير على بيرتن ألبيون بنتيجة 10-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي.