قائد مانشستر يونايتد على أعتاب الرحيل

مانشستر يونايتد

قائد مانشستر يونايتد على أعتاب الرحيل

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موافقة نادى مانشستر يونايتد على رحيل قائده الإكوادورى أنطونيو فالنسيا خلال الأيام القليلة المقبلة، مع أقتراب غلق باب سوق الانتقالات الشتوية فى أوروبا.

 

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد قد يسمح للاعبه الإكوادورى أنطونيو فالنسيا بالرحيل عن صفوف الفريق خلال هذا الأسبوع، إلى أحد الأندية المهتمة به سواء نيوكاسل يونايتد أو الصاعد حديثا فولهام.

 

 Antonio Valencia could be on his way out of Manchester United with Newcastle and Fulham keen

 

أضافت الصحيفة أن الظهير الأيمن لليونايتد صاحب الـ 33 عاما ينتهى عقده فى الصيف المقبل، الأمر الذى يجعل إدارة النادى السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوى الحالى، حتى لا يرحل بشكل مجانى فى نهاية الموسم الحالى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسبانى رافائيل بينيتيز لنادى نيوكاسل حريص على ضم لاعب مانشستر يونايتد، كما أن فولهام يرغب هو الأخر فى ضم فالنسيا، خاصة بعد خسارته فيكتور موسيس الذى  رحل إلى فناربخشة التركى.

 

 Valencia, 33, is tied down at Old Trafford until the end of the season

 

وكان فالنسيا قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد عام 2009 قادما من نادى ويجان أتلتيك، إذ خاض المدافع الإكوادورى مع اليونايتد 388 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 25 هدفا.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، علما بأن ليفربول يتصدر بـ 60 نقطة.     

أخبار ذات صلة