برشلونة يقترب من ضم مدافع تولوز فى انتقالات الشتاء

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية عن سعى نادى برشلونة الإسبانى فى الحصول على خدمات جان كلير توديبو من نادى تولوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعدم الإنتظار حتى إنضمامه بالمجان فى الصيف المقبل.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنه على الرغم من تأكيد إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة على عدم رغبته فى ضم لاعب أخر فى الميركاتو الشتوى، إلا أن النادى يتفاوض مع تولوز من أجل ضم توديبو خلال الميركاتو الحالى.

 

 

وكان برشلونة قد أعلن فى السابق عن حصوله رسميا على خدمات المدافع الفرنسي الشاب صاحب الـ 19 عاما، فى صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن عقد اللاعب مع تولوز ينتهى فى شهر يونيو المقبل.

 

أضافت الصحيفة أن إدارة البارسا نجحت فى إقناع رئيس نادى تولوز أوليفيه سدران فى التفاوض على رحيل توديبو خلال الميركاتو الشتوى الحالى، على الرغم من موقفه السابق ضد مسئولى النادى الكتالونى عندما أعلن برشلونة عن ضم اللاعب فى الصيف المقبل بالمجان.

 

Image result for Todibo 2019

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا تأمل فى إنهاء المفاوضات مع رئيس نادى تولوز اليوم أو غدا قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، من خلال دفع مبلغ مالى صغير، من أجل إنهاء الصفقة.