هل يكون موريللو هو يارى مينا الجديد؟

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جيسون موريللو

 

أصبح موقف المدافع الكولومبى الجديد لنادى برشلونة الإسبانى جيسون موريللو يثير العديد من التساؤلات، حول موقفه مع الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة فى ظل تجاهله من المدرب إرنستو فالفيردى.

 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الموقف الذى يعيشه المدافع الكولومبى جيسون موريللو القادم خلال فترة الانتقالات الشتوية من نادى فالنسيا، يذكرنا بمواطنه يارى مينا الذى انتهت قصته بالرحيل إلى إيفرتون، بعد 6 أشهر فقط قضاها مع الفريق.

 

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من مشاركة اللاعب فى مباراتى ليفانتى فى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، إلا أن اللاعب اختفى تماما من قائمة الفريق فى المباريات الأخيرة، رغم عدم تعرضه للإصابة، الأمر الذى يجعل غيابه أمر فنى بحت.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف موريللو سوف يزداد صعوبة فى الفترة المقبلة، حال نجاح النادى الكتالونى فى مفاوضاته مع تولوز على ضم المدافع الشاب جان توديبو، بجانب عودة صامويل أومتيتي، فى حال تعافيه من الإصابة.

 

Image result for Yerry Mina 2019

 

وأوضحت الصحيفة أنه فى حال فشل المدافع الكولومبى مع الفريق، سوف تتوجه أسهم الإنتقاد إلى المدرب فالفيردى الذى طلب التعاقد مع موريللو، على عكس يارى مينا الذى تعاقد مع مسئولى النادى بدون علم المدير الفنى.