جوارديولا يفشل في تحطيم أرقام مورينيو بالدوري الإنجليزي

مورينيو وجوارديولا

جوارديولا يفشل في تحطيم أرقام مورينيو بالدوري الإنجليزي

 

وصل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي إلى مباراته رقم 100 فى الدوري الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، أمام نادى نيوكاسل يونايتد، والتى خسرها السيتي بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من البريميرليج.

 

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 56 نقطة فى المركز الثانى خلف ليفربول المتصدر برصيد 60 نقطة، والذى يمتلك فرصة توسيع الفارق اليوم، حال فوزه على نادى ليستر سيتي، فى اللقاء الذى يجمع الناديين فى نفس الجولة.

 

 

وبالنظر إلى الأرقام التى حققها جوارديولا مع السيتزينز خلال 100 مباراة فى الدوري الإنجليزي، نجد أنه فشل فى تحطيم أرقام السبيشال البرتغالى جوزيه مورينيو، على الرغم من التفوق الكبير للمدرب الإسباني على نظيره البرتغالى فى المواجهات المباشرة.

 

وسلط موقع "بليتشر روبيرت" الإنجليزي الضوء على أرقام مورينيو وجوارديولا بعد قيادتهم 100 مباراة فى الدوري الإنجليزي، والتى جاءت فى مصلحة المدرب البرتغالى الذى تلقى هزائم أقل وتعادلات، بينما تساوى فى عدد مرات الفوز، وحقق أعلى النقاط عن جوارديولا.

 

Related image

 

وكان مورينيو قد رحل مؤخرا عن تدريب نادى مانشستر يونايتد، بسبب سوء النتائج، وذلك بعد موسمين ونصف قضاهم فى تدريب اليونايتد.   

أخبار ذات صلة