هيجواين يصدم تشيلسي بعد رباعية بورنموث

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

هيجواين
09:23 31-01-2019

 

يبدو أن الأخبار السيئة تتوالى على نادى تشيلسي، فبعد أن تلقى هزيمة ساحقة مساء أمس الأربعاء على يد نادى بورنموث برباعية نظيفة فى الجولة 24 من الدوري الإنجليزي، حيث تعرض المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين للإصابة.

 

وأكد ماوريسيو سارى المدير الفنى لنادى تشيلسي الإنجليزي على أن مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين تعرض لإصابة فى الظهر خلال لقاء بورنموث، وهو الأول لنجمه الجديد على مستوى الدوري الإنجليزي.

 

Image result for Gonzalo Higuain 2019

 

أضاف مدرب البلوز أن هيجواين ليس فى حالة بدنية جيدة فى الوقت الحالى، خاصة وأنه لم يخوض إلا دقائق لعب قليلة فى الفترة الأخيرة، بسبب الحديث عن انتقاله خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

 

وكان هيجواين قد شارك فى لقاء بورنموث أساسيا للمرة الأولى مع تشيلسي فى الدوري الإنجليزي قبل أن يخرج فى الدقيقة 65 ويحل بدلا منه الفرنسي أوليفيه جيرو، وذلك بعد انضمامه خلال الانتقالات الشتوية الحالية من ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

 

Image result for Gonzalo Higuain 2019

 

وتسببت هزيمة البلوز الكبيرة أمام بورنموث فى تراجع ترتيب الفريق فى جدول البريميرليج إلى المركز الخامس، بعد توقف رصيده عند 47 نقطة بالتساوى مع نادى أرسنال الذى حل رابعا بفارق الأهداف.     

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©