كورتوا يختار بين هازارد ونيمار للإنضمام إلى ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كورتوا

 

يرتبط نادى ريال مدريد الإسبانى خلال السنوات الماضية بالتعاقد مع النجميين البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والبلجيكي إيدن هازارد لاعب نادى تشيلسي الإنجليزي، من أجل تعزيز صفوف الفريق الملكى.

 

ولكن الحارس البلجيكي لريال مدريد تيبو كورتوا كان له رأى فى إختيار اللاعب الأفضل للإنضمام إلى الفريق من الثنائي نيمار وهازارد، وذلك خلال مقابلته التى أجراها مع صحيفة "هيت نيوسبلاد" البلجيكية.

 

Madrid should sign Hazard ahead of Neymar - Courtois

 

قال الحارس البلجيكي فى المقابلة:"سأختار التعاقد مع هازارد بالطبع، أنا أحبه جدا، ولكن يبقى الإختيار النهائي لإدارة النادى، أن لا أعرف ما سوف يحدث فى المستقبل، ولكن أتمنى تواجده فى الفريق".

 

وتحدث كورتوا عن ريال مدريد قائلا:"الفريق يسير بشكل جيد، كريم بنزيما فى حالة رائعة وسجل 17 هدفا، وبدأ جاريث بيل الموسم بشكل جيد، ولكن الإصابات اضطرته للغياب عن الفريق، ولكنه يعود أقوى".

 

Related image

 

وعن النشاط الكثيف لبرشلونة فى سوق الإنتقالات قال كورتوا:"لا ننظر إلى الفرق الأخرى فيما تقوم به، علينا أن ننظر إلى أنفسنا، من أجل بناء فريق جديد، قادر على المنافسة على جميع الألقاب".

 

جدير بالذكر أن مورتوا انضم لصفوف ريال مدريد الصيف الماضى من نادى تشيلسي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، ووقع على عقد لمدة 6 سنوات.