مدرب ريال مدريد: مواجهة ألافيس صعبة ولا نفكر فى برشلونة

سولارى مدرب ريال مدريد

مدرب ريال مدريد: مواجهة ألافيس صعبة ولا نفكر فى برشلونة

أكد الأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفنى لنادى ريال مدريد على أن فريقه يصب كامل تركيزه على مواجهة نادى ديبوتيفو ألافيس غدا الأحد فى الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الإسبانى.

 

قال سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد:"مواجهة ألافيس مهمة جدا، وستكون صعبة لأننا نواجه منافس قوى، وهو الأمر الذى يتطلب منا دخول المباراة بكامل التركيز، وعدم التفكير فى أى شئ أخر".

 

 

وعن مواجهة برشلونة يوم الأربعاء المقبل فى ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا قال سولارى:"لا نفكر تماما فى لقاء برشلونة فى الكأس، لأن اهتمامنا بلقاء ألافيس غدا، وعلينا دخول المباراة بتركيز شديد".

 

وأبدى مدرب النادى الملكى سعادته بجدول المباريات الحالى للفريق قائلا:"يسعدنا أن نخوض هذا العدد الكبير من المباريات والمنافسة على الألقاب الثلاثة هذا الموسم، نحن مستعدين ونمتلك قائمة مليئة بالنجوم".

 

 

 

وأشاد المدرب الأرجنتيني بالمستويات التى يقدمها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قائلا:"أعتقد أن بنزيما دائما ما يظهر تأثيره الكبير على الفريق، خاصة وأن اللاعب الذى يساعد زملائه، لديه سطوع خاص".

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 39 نقطة، متأخرا بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 49 نقطة، بينما يأتى ألافيس فى المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

أخبار ذات صلة