هل ينهى بيل نحسه التهديفى فى البرنابيو أمام ألافيس؟

جاريث بيل

هل ينهى بيل نحسه التهديفى فى البرنابيو أمام ألافيس؟

 

يعود النجم الويلزى جاريث بيل للمشاركة مع ناديه ريال مدريد على معقله "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأحد أمام ديبورتيفو ألافيس فى الجولة الثانية والعشرون فى الدوري الإسباني، للمرة الأولى منذ 12 ديسمبر الماضى.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الويلزى جاريث بيل منذ تعرضه للإصابة خلال لقاء سيسكا موسكو الروسى فى الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، لم يظهر فى البرنابيو خلال أى مباراة.

 

 

أضافت الصحيفة أن النجم الويلزى يرغب فى إستعادة نغمة تسجيل الأهداف فى معقل المرنجى، والذى يفتقده منذ 173 يوما، وبالتحديد عندما سجل هدفا فى ثلاثية الفوز على روما فى افتتاح مرحلة مجموعات دورى الأبطال، يوم 19 سبتمبر الماضى. 

 

وكان بيل قد عاد من الإصابة خلال لقاء إسبانيول فى الجولة الماضية، ونجح فى تسجيل هدفا خلال الفوز الكبير الذى حققه النادى الملكى بنتيجة 4 – 2، بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به خلال أول لقاء فى العام الحالى أمام فياريال.

 

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة، والذى يمتلك 50 نقطة، بعد تعادله أمس مع فالنسيا 2 – 2.     

أخبار ذات صلة