جوارديولا يستهدف صفقة ثنائية لتعزيز دفاعاته

جوارديولا

جوارديولا يستهدف صفقة ثنائية لتعزيز دفاعاته

 

يتطلع الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي تعزيز خطوطه الدفاعية فى الميركاتو الصيفى المقبل، من خلال رغبته فى الحصول على صفقتين استعدادا للموسم المقبل.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع الثنائي بن تشلويل الظهير الإيسر لنادى ليستر سيتي، بالإضافة إلى أرون وان بيساكا الظهير الأيمن لنادى كريستال بالاس فى الصيف المقبل.

 

 Pep Guardiola is eyeing a £50million deal to land Ben Chilwell

 

أضافت الصحيفة أن الصفقتين من المتوقع أن تصل قيمتهم إلى 80 مليون إسترليني، إذ تصل القيمة التسويقية للظهير الإيسر للثعالب صاحب الـ 22 عاما إلى 50 مليون إسترليني، بينما الظهير الايمن لكريستال بالاس صاحب الـ 21 عاما تصل إلى 30 مليون إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة إلى جوارديولا أنفق أكثر من 100 مليون إسترليني لتدعيم ظهيرى الفريق بضم الثنائي بنجامين ميندى من موناكو الفرنسي وكايل ووكر من توتنهام، ولكن كثرة إصابات الفرنسى جعلته يفكر فى ضم بن تشلويل من ليستر سيتي.

 

 Aaron Wan-Bissaka's progress on the field has been remarkable

 

أما الظهور الرائع لارون بيساكا فى موسمه الأولى مع كريستال بالاس، جعل المدرب الإسبانى يفكر فى ضمه من أجل إشعال المنافسة مع كايل ووكر فى الجبهة اليمنى للفريق.

 

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 56 نقطة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة.  

أخبار ذات صلة