كلاسيكو كورة.. فاسكيز ومالكوم مفاجأة المباراة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فاسكيز ومالكوم

 

لم يكن متوقعا أن ينتهى لقاء الكلاسيكو بين عملاقى الكرة الإسبانية برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 1 – 1، على الرغم من النجوم الكثيرة التى يضمها الناديين، وأن يسجل الثنائي لوكاس فاسكيز ومالكوم أهداف المباراة.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لقاء الكلاسيكو شهد مفاجأة بتسجيل الثنائي لوكاس فاسكيز ومالكوم أهداف مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو أمر كان غير متوقعا قبل بداية المباراة على الإطلاق.

 

Image result for malcom 2019

 

أضافت الصحيفة أن فاسكيز الذى نجح فى الحصول على ثقة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولارى، افتتح التسجيل فى المباراة بعد مرور 6 دقائق وهو أسرع أهداف المرنجى فى معقل البارسا "كامب نو" منذ 2004، بعد تمريرة رائعة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، كما نجح فى الحد من خطورة الظهير الإيسر جوردى ألبا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاجأة الأخرى هى البرازيلى مالكوم الذى شارك فى المباراة بالصدفة، بعد قرار فالفيردى بإبقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، نظرا لعدم جاهزيته بعد الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء فالنسيا الأخير فى الليجا.

 

Image result for malcom 2019

 

ونجح البرازيلى فى تقديم مستوى رائع حتى خروجه من المباراة، وسجل هدف البارسا الوحيد من تسديدة رائعة خدعت خط دفاع ريال مدريد، ليقتنص مالكوم فرصة ذهبية لإثبات جدارته، بعد أن كان قريبا من الرحيل عن الفريق فى الميركاتو الشتوى الماضى.