هل تجاوز ريال مدريد مرحلة ما بعد رحيل رونالدو؟

ريال مدريد

هل تجاوز ريال مدريد مرحلة ما بعد رحيل رونالدو؟

 

تعتقد إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى أن الفريق نجح فى تجاوز مرحلة ما بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضى، بعد 9 سنوات قضاهم، داخل جدران النادى الملكى.

 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد يعتقد أن الفريق فى ظل النتائج الأخيرة، قد تجاوز مرحلة رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد الصعوبات التى واجهها الفريق فى الأشهر الماضية، وحتى وقت قريب من الشهر الماضى.

 

Video thumbnail

 

أضافت الصحيفة أنه لا أحد فى الفريق قادر على تحمل دور النجم البرتغالى، وعلى الرغم من وجود خوف من قبل الإدارة، إلا أن هناك ثقة كبيرة فى نجاح مشروع الدفع بالمواهب الشابة القادرة على حمل الفريق، فى إنتظار الميركاتو الصيفى من أجل تدعيم الفريق بعدد قليل من النجوم الصف الأول.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يعد الهدف الرئيسي لإدارة المرنجى، ولكن يبقى النجم البلجيكي إيدن هازارد فى الصورة بجانب حلم التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابى.

 

Image result for real madrid 2019

 

وأوضحت الصحيفة أن التحسن الكبير الذى ظهر على الفريق فى جميع المسابقات فى الفترة الأخيرة، أعطت مؤشرا إيجابيا لإدارة النادى على أنها تسير فى الطريق الصحيح فى المشروع الجديد الذى يعتمد على المواهب الشابة.   

أخبار ذات صلة