برشلونة يعثر على بديل ألبا فى ليون

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جوردى البا

 

بدأ نادى برشلونة الإسبانى فى التفكير بالميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعزيز المراكز التى تنقص الفريق فى الموسم المقبل، إذ يعد مركز الظهير الإيسر على رأس أولويات إدارة البارسا فى الصيف المقبل.

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن نادى برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الظهير الإيسر لنادى ليون الفرنسي فيرلاند ميندى، والذى لفت أنظار مسئولى النادى الكتالونى، بعد المستويات القوية التى يقدمها مع ناديه الحالى.

 

Ferland Mendy, with Dani Alves at Lyon-PSG Ligue 1 2018-19

 

أضافت الصحيفة أن البارسا أرسل كشافيه عديد المرات لمتابعة اللاعب صاحب الـ 23 عاما عن قرب، خاصة فى المباريات الأوروبية، حيث جاءت التقارير إيجابية، إذ يمتاز اللاعب بالقوة البدنية، ويجيد القيام بالمهام الدفاعية بطريقة جيدة بجانب الهجومية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب نجح فى الحصول على ثقة مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب، والذى قدم له الدعوة مؤخرا للإنضمام إلى معسكر منتخب الديوك، وشارك اللاعب هذا الموسم 20 مباراة بالدوري الفرنسي من أصل 23 لعبت.

 

Image result for Ferland Mendy 2019

 

وكان اللاعب قد أكد فى تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إلى أن أداء ليون فى مواجهة برشلونة بدورى أبطال أوروبا، يمكن أن تسمح لى بالتعرف على المستوى الذى وصلت إليه.

 

جدير بالذكر أن برشلونة سوف يواجه ليون الأسبوع المقبل فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا، وستكون فرصة لمسئولى البارسا التعرف جيدا على قدرات ميندى خلال المواجهتين.