مانشستر يونايتد ينتظر رقما غائبا منذ 10 سنوات أمام فولهام

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد ينتظر رقما غائبا منذ 10 سنوات أمام فولهام

 

يحل نادى مانشستر يونايتد اليوم السبت ضيفا على نادى فولهام الصاعد حديثا، فى المباراة التى سوف تجمع الناديين على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة نتائجه الجيدة مع مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير، إذ يطمح نجوم اليونايتد فى تحقيق فوزهم السادس على التوالى خارج أرضهم فى جميع المسابقات هذا الموسم.

 

 

وكانت أخر مرة ينجح فيها الشياطين الحمر فى تحقيق 6 انتصارات متتالية خارج معقلهم "أولد ترافورد"، مع المدرب الأسطورة السير أليكس فيرجسون فى مايو من عام 2009.

 

وبدأت سلسلة فوز مانشستر يونايتد خارج ملعبه مع الظهور الأول لسولشاير مع اليونايتد بعد توليه المسئولية خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو، بالفوز على مضيفه كارديف سيتي بنتيجة 5 – 1 فى الدوري الإنجليزي.

 

Image result for manchester united 2019

 

واستمر مان يونايتد فى تحقيق الفوز خارج قواعده على حساب أندية نيوكاسل يونايتد، توتنهام وليستر سيتي فى البريميرليج، بالإضافة إلى نادى أرسنال فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 48 نقطة، علما بأن مانشستر سيتي يتصدر المسابقة بالتساوى مع ليفربول برصيد 61 نقطة.      

أخبار ذات صلة