ميسي يتفوق على جميع منافسيه برقم خرافى

ميسي

ميسي يتفوق على جميع منافسيه برقم خرافى

 

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صنع المعجزان مع نادى برشلونة الإسبانى هذا الموسم، وذلك بعد خوضه 28 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 29 هدفا وصنع 14 هدفا لزملائه فى الفريق.

 

نشرت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية إحصائية رائعة غن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والتى تجعله يتميز على جميع منافسيه على الألقاب الفردية هذا العام، من خلال الأرقام الرائعة التى يحققها هذا الموسم.

 

 

أضاف الشبكة الإنجليزية أن البرغوث الأرجنتيني خلال 28 مباراة خاضها هذا الموسم، لم ينجح فى التسجيل أو صناعة الأهداف خلال 4 مباريات فقط، منهم مباراتين جاء فيهم من على مقاعد البدلاء، أمام بلد الوليد وريال سوسيداد فى الليجا، ريال مدريد فى كأس ملك إسبانيا وتوتنهام الإنجليزي فى دورى أبطال أوروبا.

 

ويتصدر ميسي قائمة هدافى الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 21 هدفا متفوقا على أقرب منافسيه زميله لويس سواريز صاحب المركز الثانى بـ 16 هدفا، وبالتالى تصدره سباق الحذاء الذهبى كأكثر اللاعبين تسجيلا فى الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

Image result for messi  2019

 

وكان النجم الأرجنتيني قد دخل لقب برشلونة الأخير أمام ريال مدريد فى كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بسبب الإصابة التى عانى منها خلال لقاء فالنسيا الأخير فى الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة