مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سولشاير

سولشاير

مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سولشاير

 

اقترب النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى المؤقت لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، من البقاء مع الفريق كمدرب دائم، بعد النتائج المبهرة التى حققها مع الفريق منذ وصوله خلفا للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

 

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن إدارة نادى مانشستر يونايتد اتخذت قرارا بالإبقاء على سولشاير مدربا دائما لليونايتد فى الفترة المقبلة، ولكن سوف يتم تأجيل الإعلان الرسمى حتى نهاية الموسم الجارى.

 

 Players like Paul Pogba have looked rejuvenated under Ole Gunnar Solskjaer

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى الشياطين الحمر اجتمعوا مع المدرب النرويجى، بعد الفوز الأخير الذى حققه الفريق على مضيفه نادى فولهام بثلاثية نظيفة، بعد أن تحدثوا مع وكيله من أجل الإتفاق على استمراره فى قيادة الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة إدارة اليونايتد قد تغيرت نحو منصب المدير الفنى للفريق بعد تولى سولشاير المهمة، خاصة وأن مسئولى النادى وضعوا الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام على رأس أولوياتهم فى الصيف.

 

 Interim boss Ole Gunnar Solskjaer will be confirmed as Manchester United boss - although club chiefs are not revealing anything yet publicly

 

وأوضحت الصحيفة أن النتائج الجيدة التى حققها اليونايتد تحت قيادة المدرب النرويجى، غيرت خطط إدارة النادى، التى بدأت تقتنع بضرورة بقاء سولشاير، الذى حقق الفوز فى 10 مباريات من أصل 11 قادها مع الفريق.   

أخبار ذات صلة