نجم برشلونة يعود إلى عاداته القديمة!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

نجم برشلونة يعود إلى عاداته القديمة!
10:01 11-02-2019

عاد نجم برشلونة ولاعب الوسط التشيلي "أرتورو فيدال" إلى عاداته القديمة رغم فترة الهدوء التي سادت وضع اللاعب في صفوف فريق ملعب كامب نو في الفترة الماضية.

برشلونة تعثر بالتعادل 2-2 أمام فالنسيا ثم تعادل آخر في سان ماميس أمام أتلتيك بلباو ليتقلص الفارق عن ريال مدريد الوصيف إلى 6 نقاط فقط في الوقت الحالي.

اللاعب التشيلي شارك بصفة أساسية في مواجهة ملعب سان ماميس مساء الأحد لكنه استبدل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من أجل مشاركة الشاب كارليس ألينيا.

https://www.instagram.com/p/BtrQEbsFLli/

 

ونشر اللاعب التشيلي عقب اللقاء فيديو من خلال حسابه عبر انستغرام أكدت صحيفة "سبورت" أنه جاء بسبب غضب اللاعب من وضعه الحالي في الفريق لاسيما في ظل معاناة البرسا من غياب أحد نجوم الفريق البرازيلي الشاب آرثر ميلو بسبب الإصابة.

واستخدم فيدال انستغرام من خلال وضع اغنية تعبر عن حالته وغضبه الشديد بجانب استخدام بعض الصور التعبيرية مرة أخرى للرد على الانتقادات التي تلقاها كما قام اللاعب بوضع تسجيل فيديو صغير استمع خلاله إلى اغنية بسيارته أثناء عودته إلى المنزل بعد مباراة برشلونة التي تعادل خلالها أمام بلباو.

وتقول الأغنية التي استمع لها اللاعب: " لديهم وجهة نظر وهي أن يروني على خطأ مهما فعلت، لكن لن أغادر، قلبي محارب، هذه هي قواعد اللعبة، وكل من يخالفها سيدفع الثمن".
 

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©