رغم الأداء المُحبط... برشلونة يعلن مساندته لكوتينيو

رغم الأداء المُحبط... برشلونة يعلن مساندته لكوتينيو

رغم الأداء المُحبط... برشلونة يعلن مساندته لكوتينيو

من جديد قدم البرازيلي الشاب "فيليب كوتينيو" أداء متواضع مساء الأحد على ملعب سان ماميس في مواجهة أتلتيك بلباو في مباراة فشل من خلالها اللاعب البرازيلي في استغلال غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي عن التشكيلة الأساسية لكونه عائد للتو من الإصابة.

برشلونة تعثر بالتعادل 2-2 أمام فالنسيا ثم تعادل آخر في سان ماميس أمام أتلتيك بلباو ليتقلص الفارق عن ريال مدريد الوصيف إلى 6 نقاط فقط في الوقت الحالي.

الفريق الكتالوني تأثر بسبب عدم جاهزية ليونيل ميسي وغياب جوردي ألبا للإيقاف وتواجد ديمبيلي على مقاعد البدلاء ليواصل كوتينيو فشله من جديد لكن النادي الكتالوني قرر الوقوف مع اللاعب.

جيرمو آمور مدير العلاقات المؤسسية في صفوف برشلونة قال لصحيفة "موندو ديبورتيفو" دفاعا عن اللاعب فيليب كوتينيو: " من حيث المبدأ، الجميع في النادي سعيد بسبب امتلاك لاعب بقيمة وقدرات فيليب كويتينو، دائماً ما نرى بأنه لاعباً هاماً للفرق، هناك مباريات مهمة في المستقبل وأعتقد بأنه سيتطور للأفضل".

وتابع تصريحاته: " سوف نلعب ضد بلد الوليد ثم اشبيلية ثم مواجهة ريال مدريد والجميع متفائل ومستعد للقتال في كل لقاءـ أغلب الفرق تتمنى أن تكون في نفس وضعنا الحالي، الفريق ليس في ورطة، متصدرين في الليغا وننافس في الأبطال والكأس".

أخبار ذات صلة