ريال مدريد مهدد بفقدان بنزيما أمام أياكس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

بن زيما
01:35 11-02-2019

 

يواجه نادى ريال مدريد الإسبانى خطر غياب مهاجمه الفرنسي المتألق فى الفترة الأخيرة كريم بنزيما عن مواجهة نادى أياكس أمستردام الهولندى، والمقرر لها مساء بعد غدا الأربعاء فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بنزيما غاب عن تدريبات ريال مدريد اليوم الاثنين، بسبب إنزعاجه من بعض ألام فى الرقبة، جعلته لا يشارك فى التدريبات الجماعية، ولكنه ظل يعمل داخل صالة الألعاب الرياضية.

 

 

أضافت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي واثق من المشاركته فى مواجهة أياكس يوم الأربعاء، ولكن هذا يتوقف على مدى تطور إصابته خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإصابة فى وقت غير مناسب للنادى الملكى، خاصة وأن نجمه الفرنسي يعيش فترة تألق كبيرة، إذ يعد الهداف الأول للفريق هذا الموسم فى جميع المسابقات برصيد 18 هدفا.

 

ويعد بنزيما أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولارى، إذ خاض أكثر من 80 %، من الدقائق الإجمالية التى كان فيها الأرجنتيني مسئولا عنها.

 

Image result for Benzema  2019

 

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا دور الـ 16 من دورى الأبطال بعد تصدره ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما جاء أياكس الهولندى ثانيا فى المجموعة الخامسة، التى تصدرها نادى بايرن ميونخ الألماني.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©