مارسيلو يكشف عن سر جديد حول رحيل رونالدو إلى يوفنتوس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

رونالدو ومارسيلو
01:59 11-02-2019

 

كشف النجم البرازيلى مارسيلو الظهير الإيسر لنادى ريال مدريد الإسباني، عن أسرار جديدة حول رحيل زميله السابق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضى.

 

قال مارسيلو فى مقابلة مع شبكة "اسبورتى" البرازيلية إن رونالدو فى احدى الحصص التدريبية قبل نهائي دورى أبطال أوروبا الأخير فى كييف الأوكرانية أمام ليفربول الإنجليزي، أكد لى أنه سوف يرحل.

 

 

أضاف اللاعب البرازيلى أنه قرر الإحتفاظ بالسرية حول هذا الأمر، بعدما أخبره النجم البرتغالى بقراره الأخير بالرحيل عن صفوف ريال مدريد، وذلك بعد 9 سنوات قضاها داخل جدران النادى الملكى.

 

وكان صاروخ ماديرا قد تحدث بعد نهاية لقاء ليفربول فى دورى أبطال أوروبا وتتويج الفريق بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالى قائلا:" كان من اللطيف أن أكون في مدريد، وفي الأيام القليلة القادمة سأقدم جواباً للمشجعين، وأنهم كانوا دائماً بجانبي"، حيث كانت الكلمات الأخيرة له قبل رحيله فى يوليو الماضى إلى فريق السيدة العجوز.

 

 

وانضم كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي فى الصيف الماضى، فى صفقة قياسية بتاريخ الدوري الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، كأغلى لاعب يصل إلى الكالتشيو، وبعقد لمدة 4 سنوات.   

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©