ريال مدريد "سولاري" في ثوبه الجديد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

06:24 11-02-2019

هل يلحق ببرشلونة في صدارة الليجا

 

انطلاقة هائلة لفريق ريال مدريد في مسابقة الليجا خلال آخر 5 مباريات نجح خلالها في الفوز بالعلامة الكاملة، وهو الفريق الوحيد الذي حقق ذلك.

 

بدأ ريال مدريد الجريح يستعيد أنفاسه رويدا رويدا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، حتى أصبح يضغط نفسيا على المتصدر والغريم التقليدي برشلونة.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪barcelona REAL MADRID‬‏

 

قبل مباراة الفريقين بنصف نهائي الكأس كانت جميع التوقعات تصب في صالح برشلونة بالعقل والمنطق والأرقام والإحصائيات وأرضية الميدان "كامب نو"، إلى أن فلسفة سولاري الواقعية جعلته يفرض شخصيته على اللقاء.

 

ريال مدريد خرج بنتيجة إيجابية 1-1 بأداء مذهل يقربه من التأهل للنهائي قبل موقعة الإياب في معقله سانتياجو بيرنابيو، ليس ذلك فحسب فقد ساعات هذه النتيجة في الفوز الكبير الذي حققه الملكي في الديربي على أتلتيكو مدريد مؤخرا 3-1 .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪barcelona REAL MADRID‬‏

 

الآن اصبح فارق النقاط على صدارة الليجا 6 بعد أن بدأ ريال مدريد في الضغط نفسيا على البارسا حتى جعله يقدم أسوا مبارياته منذ فترة كبيرة مساء الأحد ضد أتلتيك بلباو ويقفد نقطتين مهمتين للغاية.

 

ويبقى السؤال هل سيواصل ريال مدريد الضغط على الغريم التقليدي برشلونة معنويا في قادم المباريات في الليجا، لاسيما وأن الأخير يواجه جدول مباريات بالغ الصعوبة؟ هذا ما سنتعرف عليه في قادم الأيام.

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©