نيمار يفتح الباب للرحيل لمانشستر يونايتد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

04:49 12-02-2019

 

يفتح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الباب للرحيل عن الفريق الباريسي و الذهاب للعب رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة .

 

و اكدت صحيفة ديلي ريكورد البريطانية ان اليونايتد سيدخل في حرب مع ريال مدريد الاسباني للتعاقد مع نيمار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

و انضم نيمار للفريق الباريسي في 2017 قادما من برشلونة الاسباني و سجل اللاعب صاحب الـ 27 عاما 48 هدفا في 53 مباراة مع البي اس جي كما توج في الموسم الماضي بلقب الليج آن مع اثرياء العاصمة الفرنسية .

 

نتيجة بحث الصور عن ‪neymar‬‏

 

و اشارت الصحيفة الى ان اليونايتد يخطط للموسم المقبل و جعل نيمار هدفه الأساسي لترميم الصفوف و ينوي النادي الإنجليزي تحطيم الأسعار في الميركاتو و دفع 230 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع البرازيلي .

 

و تلقى مانشستر ردا إيجابيا مفاده ان نيمار قد لا يستبعد فكرة الذهاب للأولد ترافورد لتقمص الوان الشياطين الحمر بسبب احباطه من الحياة مع النادي الفرنسي وفقا لما نقلته الصحيفة .

 

و ينوي اليونايتد دفع نفس الراتب الذي يحصل عليه نيمار في باريس على شاكلة ريال مدريد الذي لا يمانع إعطاء اللاعب نفس الراتب المرتفع الذي يتقاضاه في البارك دي برانس .

 

كورة – رؤى امام

 

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©