3 أمور تقرب هازارد من ريال مدريد!

3 أمور تقرب هازارد من ريال مدريد!

3 أمور تقرب هازارد من ريال مدريد!

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب البلجيكي الدولي "إيدين هازارد" بدأ التحضير من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو الأمر الذي يعد بمثابة حلم الطفولة بالنسبة له.

صاحب الـ28 عاما يرفض فكرة تمديد تعاقده مع تشيلسي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وهو ما سيدفع النادي الأزرق اللندني لقبول فكرة التخلي عن خدماته.

أمر آخر سوف يدفع هازارد للإصرار على الرحيل من تشيلسي يتمثل أن الفريق في طريقه لعدم المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي للموسم الثاني على التوالي مما سيدفع النجم البلجيكي لطلب الرحيل.

الخلاف الحالي وتوتر العلاقة بين هازارد والمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري سوف يزيد من إمكانية رحيل هازارد عن ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية بينما آخر الأسباب هي رغبة اللاعب والذي أكد مرارا وتكرارا على رغبته في ارتداء قميص النادي الأبيض الإسباني.

ورغم تألق فينيسيوس جونيور في صفوف ريال مدريد في الموسم الحالي لكن إدارة النادي العاصمي الإسباني لا تمانع فكرة التعاقد مع لاعب بقيمة هازارد لتعزيز صفوف الفريق الهجومية مع إمكانية دفع مبلغ مالي بجانب تقديم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش للبلوز من أجل تخفيض المبلغ المطلوب للتعاقد مع هازارد بنهاية الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة