جماهير الأهلي تطلق هاشتاج "حل اتحاد الكرة" عبر تويتر

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي تطلق هاشتاج "حل اتحاد الكرة" عبر تويتر

انتفضت جماهير النادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لما وصفوه بحماية مصالح ناديها ضد تربص اتحاد الكرة المصري وذلك على خلفية قرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم والذي ينص على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر بتاريخ 28 فبراير الجاري بعدما قامت لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الفريقين في مسابقة الدوري والتي كان من المقرر إقامتها في نفس الموعد.

 

وجاء في الهاشتاج أن اتحاد الكرة يتعمد وضع جدول مباريات مضغوط لفريق الأهلي لإرهاق عناصره على الرغم من مشاركاته في النسخة الاستثنائية المضغوطة من دوري الأبطال ، وإتاحة المجال لحصول الفرق الأخرى التي تشارك في البطولات الخارجية على أكبر قدر من الراحة وأن المباريات يتم تحديدها حسب الطلب.

 

نتيجة بحث الصور عن جماهير الأهلي

 

وطالبت جماهير الأهلي بحل اتحاد كرة القدم عبر هاشتاج " حل اتحاد الدولار للكرة " والذي تصدر في بضع دقائق ووصل عدد التدوينات لما يزيد عن 150 ألف تدوينة.

 

 وعدد المشاركون في الهاشتاج أسباب مطالبهم بحل اتحاد الكرة والتدليل على تربصه بالنادي الأهلي ومحاولة تصدير الأزمات له بشكل ممنهج ، وفي المقابل يقوم مسؤولي الجبلاية بحل مشاكل الفرق المصرية بعدما قام اتحاد الكرة بتسديد الغرامة المقررة على نادي الزمالك والتدخل لإعادة الإسماعيلي لبطولة دوري الأبطال بعدما تم استبعاده .

أخبار ذات صلة