جماهير أياكس تهاجم ريال مدريد قبل موقعة دوري الابطال

ريال مدريد

جماهير أياكس تهاجم ريال مدريد قبل موقعة دوري الابطال

 

كشفت تقارير صحفية عن تعرض بعثة نادى ريال مدريد الإسبانى لهجوم من قبل بعض جماهير نادى أياكس أمستردام الهولندى، قبل مواجهة الناديين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جماهير أياكس الهولندى هاجمت المنطقة التى يتواجد فيها الفندق الذى تقيم فيه بعثة ريال مدريد، وقاموا بإشعال الألعاب النارية والمفرقعات فى الفترة من الثانية والنصف حتى الرابعة فجر الأربعاء.

 

 

أضافت الصحيفة أن عمال الفندق الذى يقيم فيه النادى الملكى قاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والتى انتقلت إلى المكان، ولكن هذا الأمر استغرق ساعة ونصف من أجل إبعاد تلك الجماهير، وتم القبض على 4 منهم.

 

وأشارت الصحيفة أن هذا الحادث تسبب فى إيقاظ نجوم ريال مدريد من نومهم، وكان هذا الأمر حديث اللاعبين فى صباح اليوم أثناء تناولهم وجبة الفطار، وشكواهم من عدم الحصول على القسط الكافى من النوم.

 

 

وكان ريال مدريد قد تعرض لهذا الموقف الموسم الماضى من مشجعى نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل خوض لقاء إياب ثمن نهائي دورى الأبطال، والتى حسمها المرنجى بنتيجة 2 – 1، وتأهل إلى ربع النهائي بعدما فاز ذهابا 3 – 1.   

أخبار ذات صلة