أرسنال يُسوق أوزيل فى إيطاليا والصين

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

اوزيل
01:11 13-02-2019

 

يسعى نادى أرسنال الإنجليزي التخلص من نجمه الألمانى مسعود أوزيل خلال الصيف المقبل، بعد خروجه من اهتمامات المدرب الإسباني أوناى إيمرى خلال الفترة الأخيرة، واستبعاده من المشاركة فى المباريات.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن أرسنال يسعى لبيع نجمه الألمانى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من خلال عرضه على أندية الدوري الإيطالي والصينى، ولكن تبقى مشكلة راتبه الكبير عائقا فى رحيله عن النادى.

 

 Arsenal are desperate to get Mesut Ozil off their books

 

أضافت الصحيفة أن أوناى إيمرى مدرب الجانرز يرغب فى مغادرة النجم الألمانى صفوف الفريق فى أسرع وقت، من أجل زيادة ميزانية التعاقدات التى سوف ترصدها إدارة النادى اللندنى للصفقات الصيفية عن 40 مليون إسترليني وهو الرقم المتوقع.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال حاول بيع أوزيل صاحب الـ 30 عاما فى الانتقالات الشتوية الماضية، من خلال إبعاده عن المشاركة فى المباريات لإرغامه على الرحيل، ولكن اللاعب فضل البقاء مع الفريق.

 

 The playmaker is raking in a whopping £350,000-a-week

 

وكان النجم الألمانى قد وقع على عقدا جديدا مع أرسنال الصيف الماضى، والذى جعله يحصل على رابتا أسبوعيا وصل إلى 350 ألف إسترليني، كأعلى لاعب فى تاريخ النادى، مستغلا رحيل التشيلى أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

 

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة، علما بأن مانشستر سيتي يتصدر المسابقة برصيد 65 نقطة بالتساوى مع ليفربول ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.     

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©