مرتضي منصور لــ "جروس" بعد التعادل مع نصر حسين داي .. انت بتزهقني ؟

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

1
10:04 13-02-2019

‏أكد مرتضي منصور رئيس نادي  الزمالك أن هناك من كان يطالبه بعدم التدخل في عمل الجهاز الفني في الفترة الماضية وشدد في تصريحات إعلامية  بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري قائلا :" ما حدث في اللقاء  بسبب العند والتغييرات ، الفريق خاض  مباراة عالمية وكان بامكانه تسجيل  10 أهداف ، وأشار إلى أنه يرفض الاحتكاك بجروس بسبب الجماهير ، مضيفا ان الفريق يحتل المركز الأول في الدوري لأن  الفرق الأخرى غير جاهزه ، وجروس  يشاهد المباريات مثل الجماهير دون تدخل.

 


‏وقال رئيس  الزمالك  لجروس :"اتعلم تاني ؟ ما متعلم في الاتحاد في البطولة العربية وجروماهيا ونصر حسين داي .. مش عايز اتعلم تاني ، انت عايز ايه تاني ؟ وفرنالك كل حاجة وفلوسك بتروح على سويسرا ، في حساب عسير له وللجهاز و3 لاعبين في الفريق ولن أعلن  عن اسماء اللاعبين.

 

نتيجة بحث الصور عن مرتضي منصور مع جروس

 


‏وأضاف رئيس النادي  لجروس : انت بتزهقني ؟ انا اتحايلت عليه ساعتين لضم فرجاني ساسي وكنت رافضا ولا تسمع كلام أمير مرتضى المشرف على الكرة وهو يرفض الصدام معه كما أن جروس يعمل ما في رأسه.

 


‏ووجه رئيس الزمالك رسالة لجمهور الأهلي قائلا أن سيد عبد الحفيظ والقيعي والمنيسي أول من بدأوا الفتنة ، وأقول لمحمد صلاح خليك في ليفربول وليس لك علاقة بنا .

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©