مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع راكيتيتش

راكيتيتش

مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع راكيتيتش

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إنضمام نادى مانشستر يونايتد لسباق التعاقد مع النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادى برشلونة الإسباني الصيف المقبل، بعد رفض ناديه تجديد عقده الذى ينتهى فى عام 2021.

 

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد أحدث المهتمين بالحصول على خدمات إيفان راكيتيتش نجم برشلونة، والذى يرفض ناديه تجديد عقده، ومن ثم زيادة راتبه، على الرغم من أنه أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل المدرب إرنستو فالفيردى.

 

 Could the Croatian star and Jesse Lingard be club team-mates at Old Trafford next season?

 

أضافت الصحيفة أن العديد من عمالقة أندية أوروبا تنتظر حسم النجم الكرواتى مستقبله مع البارسا خلال الأشهر القليلة المقبلة، وهم تشيلسي الإنجليزي، يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان وبايرن ميونخ الألمانى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن راكيتيتش سيكون بنسبة كبيرة خارج صفوف برشلونة الصيف المقبل، على عكس الصيف الماضى الذى رفض عرضا مغريا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 78 مليون إسترليني، بعد تدخل المدرب فالفيردى الذى أوقف الصفقة.

 

Image result for Rakitic  2019

 

وكان النجم الكرواتى صاحب الـ 30 عاما قد انضم لصفوف برشلونة عام 2014 قادما من نادى إشبيلية الإسباني، وخاض مع الفريق الكتالونى 248 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 34 هدفا، وتوج بـ 12 لقبا. 

أخبار ذات صلة