لاعب ليون يشعل الصراع بين قطبى مانشستر على ضمه

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جوارديولا

 

يواصل الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي سعيه للتعاقد مع خليفه لاعب الوسط البرازيلى فيرناندينيو الذى وصل إلى سن 33 عاما، من أجل تأمين خط وسط الفريق.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن جوارديولا وضع تانجوى ندومبيلى لاعب وسط نادى ليون الفرنسي على رأس أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يستعد لتقديم مبلغ 70 مليون إسترليني لضمه.

 

 Tanguy Ndombele impressed against Man City in the Premier League

 

أضافت الصحيفة أن السيتي سوف يواجه منافسة قوية من مانشستر يونايتد الذى يرغب هو الأخر فى تعزيز خط وسط فريقه بضم لاعب ليون صاحب الـ 22 عاما، والذى خطف الأنظار إليه بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع ناديه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إهتمام مانشستر سيتي بضم ندومبيلى جاء بعد المستوى المتميز الذى قدمه خلال مواجهتى الناديين فى مرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، كما أعجب مسئولى السيتي أيضا بزميل لاعب ليون حسام عوار.

 

 Lyon midfielder Tanguy Ndombele is in demand across Europe

 

وكان مانشستر سيتي قد سعى للتعاقد مع فرانكى دي يونج لاعب وسط اياكس أمستردام الهولندى، ولكنه انسحب من الصفقة بعد إشتعال الصراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان، إذ نجح البارسا فى الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.